هل في صيام عشوراء يجب أن نصوم تاسوعاء وعاشوراء والحادي عشر أو يكفي صيام تاسوعاء وعاشوراء ؟
صوم عاشوراء وتاسوعاء مسنون ، ومستحب وليس واجبا ،
فلا يأثم من تركه لكنه خسر أجرا كبيراً ، وأفضله صوم الثلاث أيام ، ويليه ف الفضل صوم التاسع والعاشر ، ثم آخر درجة هي صوم العاشر فقط .
أسئلة ذات صلة
هل لديك سؤال لم تجد جوابه؟ تواصل مع خدمة هداية عبر تيليغرام واطرح سؤالك بسرية تامة.
ابدأ عبر تيليغرام